ادسنس

الاثنين، 17 أغسطس 2015

افضل جهاز لكشف الذهب و المعادن




 من منا لا يحب الذهب ؟
ومن منا لا يطمح في أن يكون غنيا ؟
قد تكون في بداية الأمر هواية استكشافية للبحث عن الدفائن في باطن الأرض
ولكن ربما يعترضك في طريقك كنزك المنشود وتصبح من الأغنياء
جميع البلدان في القرون الغابرة كانو يكنزون الذهب وبعضهم يموت دونه
لا زالت الارض غنية بكنوزها
سنورد لك افضل اجهزة كشف المعادن والذهب ومواصفات كل جهاز ويبقى الاختيار راجع لك بحسب ميزانيتك

تستخدم أجهزة الكشف عن الذهب و التي غالبا ما تستخدم أيضا للكشف عن أنواع أخرى من المعادن بصورة كبيرة للتنقيب عن الذهب في باطن الأرض ، و تحقق فائدة كبيرة في ذلك من خلال حساسيتها العالية في البحث ، و تختلف أنواع الأجهزة المتاحة في الأسواق ، و في مقالنا اليوم ستجد عزيزي القارئ أفضل أنواع أجهزة الكشف عن الذهب و التي تساعدك في الإختيار .
افضل جهاز لكشف الذهب :
1-جهاز جي بي إكس gpx 5000 : و يقوم الجهاز بالكشف على كل القطع من الصغيرة حتى الكبيرة للغاية بكل دقة ، و يستخدم الجهاز على كافة أنواع التضاريس الأرضية ، و يوجد بالجهاز 8 أوضاع للبحث بخصائص جديدة عن الإصدارات السابقة للكشف عن الآثار و الذهب النقي و الخلائط و سبائك الذهب ، و الجهاز يناسب المبتدئين و المتقدمين ، و يقوم الجهاز بإصدار صوت واضح في حالة وجود الهدف ، و الجهاز له حساسية عالية للكشف عن الذهب الخالص ، كما يقوم الجهاز بالكشف عن الذهب في المناطق المالحة و توجد به إمكانية زيادة العمق ، و توجد بالجهاز خاصية إلغاء الكشف على الحديد و المعادن الآخرى غير الهامة لتسهيل البحث ، كما توجد بالجهاز خاصية المعايرة التلقائية للتربة ، و يوجد مع الجهاز كتالوج بعدة لغات .

2- جهاز توب ديتكتور top detector : و هو جهاز للكشف عن الذهب و المعادن الثمينة في باطن الأرض ، و يقوم تلقائيا بتمييز إسمه و حجمه و عمقه على شاشة الجهاز ، و هو جهاز أمريكي صغير الحجم ، و يعمل الجهاز بالنظام التصويري الكهرومغناطيسي ، و الجهاز لا يتأثر بإختلاف نوع التربة ، و الجهاز يعمل بلغات مختلفة .
جهاز بونتي هانتر bounty hunter gold digger metal detector : و يقوم الجهاز بالبحث عن الذهب بل و كل المعادن و كل القطع الآثرية الهامة من الحديد إلى العملات الذهبية في كل مكان تحت الأرض حتى لو على الشاطئ أو الحديقة أو الفناء ، و الجهاز به سماعة أذن للبحث في خصوصية و يصدر صوتا عند إيجاد الهدف .

3- جهاز إى آر ar g24 : و هو جهاز للكشف عن أنواع مختلفة من المعادن حيث يقوم بكشف و تمييز جميع أنواع المعادن تحت الأرض ، و يوجد بالجهاز خصائص ضبط تلقائي ، و يوجد بالجهاز أيضا مكبرات صوت مسموعة .
جهاز إكسلنت جلوبال xcellent global md-301011 : و هو جهاز قوي يساعد في البحث عن القطع النقدية و المجوهرات من الذهب و كذلك الفضة في أي مكان ، كما يوجد خاصية بالجهاز يمكن من خلالها تحديد الأشياء التي لا تريد البحث عنها ، و يوجد بالجهاز شاشة  lcd  كريستالية مع نغمة مميزة للأهداف التي يراد البحث عنه ، كما يقوم الجهاز بإظهار الأجسام على الشاشة .

4- جهاز فيشر جولد fisher gold bug metal detector : و هو جهاز للكشف عن الذهب ذو وزن خفيف و معه سماعة رأس و به شاشة  lcd  كبيرة ، و يقوم الجهاز بالبحث عن جميع أنواع المعادن من خلال نظامين للبحث بحساسية عالية للجهاز .

5- جهاز بيال pyle phmd1 : و يتميز الجهاز بحساسية عالية في البحث مع إمكانية تعديلها و تمييز عالي للمعادن ، و معه سماعة رأس ، و هو سهل الإستخدام للبحث عن الكنوز و المعادن الغالية في باطن الأرض مع تحديد نوعهم أثناء البحث ، و الجهاز به إشارات صوتية و تحكم في الصوت ، و حجم الشاشة 6,7 بوصة ، و الجهاز أيضا مقاوم للماء و به داعم لراحة اليد .
جهاز جريت garrelt : و هو جهاز جيد للبحث عن الذهب و به صوت ومؤشرات ديجيتال و يصنع الجهاز توازن للأرض .
تزورو لوبو سوبر تراج tesoro lobo supertraq : و يصنع الجهاز تتبع تلقائي لتوازن الأرض مع 3 أوضاع للتبديل مع التحكم في السرعة و هو أول جهاز مصنوع من دائرة تتبع الأرض ، مع إستجابة صوتية عند العثور على الهدف المعدني ، و يستخدم الجهاز للبحث عن كل أنواع المعادن .

6-جهاز مينلاب إيروكا جولد سيلكتابل minelab eureka gold selectable : و هو الجهاز الذي يقوم بالكشف عن الذهب و كل المجوهرات الفخمة ، و يوجد بالجهاز الإختيار بين 3 ترددات مختلفة  6,4/20/60 khz  مع سرعتين و نغمة تلقائية .